الرئيسية / فن / هكذا ردت شكران مرتجى على موقف مكسيم خليل من المنتخب

هكذا ردت شكران مرتجى على موقف مكسيم خليل من المنتخب

ردت الفنانة السورية شكران مرتجى على ما كتبه مكسيم خليل عن خسارة المنتخب السوري أمام المنتخب الأسترالي في تصفيات كأس العالم.

وكتبت مرتجى: “استيقظ من سباتك الطويل، من قال لك أن دمشق لا تحزن… أحصي لك أحزانها أم أنك لا تعلم، وويل للذين لا يعلمون، من قال أننا نزرع البطاطا”.

وتابعت قولها: “إن استطعت انظر كيف كل البيوت تزرع على نوافذها صور الشهداء، والنساء يرتدين السواد في القلب ويتكحلون بالليل في انتظار عودة الأحبة”، مضيفة “تعال لأخذك إلى بيت في ضواحي دمشق، الأم العظيمة زرعت ابنها في حديقة المنزل شهيداً تزفه عريساً كل يوم”.

وتتساءل في كتابتها: “من قال لك أن حزن دير الزور وحلب لا يعني سكان دمشق والعكس صحيح”، قائلة: “نحن سوريون يا هذا، إن كنت لا تعلم فتلك مصيبة، وإن كنت تعلم فالمصيبة أكبر، أعلم أن كثر سيقولون من هذه اللاسورية التي تتكلم، ردي لهم سوريتي هوى وليست هوية أجورنا ليرات سورية وليست يورويات أوربية”.

كما ردت أصالة على مرتجى عبر تغريدة كتبتها عبر صفحتها الخاصة “تويتر”: “هناك رجال تخلَّصوا من سموم المصالح والخوف والتردّد، وهؤلاء هم الرجال الذين خُلقوا ليعينوا الحياة على ما بلاها #مكسيم_خليل رجل نفتخر به”.

ليقوم مكسيم خليل بالرد على أصالة، معبراً عن شكره لها.

وقالت بعدها  مرتجى عبر صفحتها الخاصة “تويتر”: إن “كثيرون لم يكونوا معنا في الحرب والحزن لا أستغرب جحودهم في فرحتنا وفي تشجيع نسورنا ونحنا من كنا دائماً مع الجميع بالأفراح والأحزان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *