وفاة نجم الكرة المصرية بسبب مباراة مصر والسعودية

وفاة نجم الكرة المصرية بسبب مباراة مصر والسعودية

- ‎فيرياضة

خيبة أمل كبيرة أصابت المصريين بسبب مسيرة منتخبهم في كأس العالم الحالي في روسيا، وخروجه خالي الوفاض من أي نقطة او فوز او حتى تعادل.

 

 

 

 

وأدى هذا الخروج المبكر من الدور الأول، والخسارة الأخيرة أمام المنتخب السعودي بنتيجة 2-1، الى وفاة عبدالرحيم محمد، نجم الزمالك السابق، متأثراً بانفعاله خلال مباراة منتخب بلاده أمام السعودية أمس (الإثنين).

وكان نجم الزمالك يحلل مباراة المنتخب عبر التلفزيون المصري الرسمي، حيث تعرض لأزمة قلبية خلال تواجده داخل الاستديو، وفشل الطاقم الطبي في إسعافه، ليلقى مصرعه في الفور.

وكتب عدد من أفراد فريق الإعداد بفضائية “النيل للرياضة” بالتلفزيون المصري أن عبد الرحيم كان منفعلاً بعد مباراة المنتخب، وتأثر بهزيمة المنتخب، فسقط على الأرض مصاباً بأزمة صحية أدت إلى وفاته.

وبحسب أحمد صالح، لاعب الزمالك السابق، حدثت محاولات لإسعاف عبدالرحيم محمد ونقله لمستشفى القصر العيني، القريب من التلفزيون المصري، غير أنها لم تفلح.

وعلق الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، على وفاة عبدالرحيم قائلاً في المؤتمر الصحافي: “لا أعرف ماذا أقول.. الطبيب فقط من يحدد سبب الوعكة الصحية التي داهمته، ولو سبب الوفاة خسارة المنتخب فأنا حزين للغاية”.

المصدر: لها

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *