وفاة أربعة أشخاص بحادث مروري على طريق سلمية -اثريا

وفاة أربعة أشخاص بحادث مروري على طريق سلمية -اثريا

- ‎فيحوادث

توفي أربعة أشخاص وأصيب خمسة آخرون، إثر حادث مروري على طريق سلمية – اثريا.

 

 

ويطلق على هذا الطريق اسم “طريق الموت”، وذلك بسبب كثرة الحوادث المرورية التي يتعرض لها المسافرون وما ينتج عنها من حالات الوفاة والإصابات والأضرار المادية التي قد تلحق آلياتهم.

 

 

وأدى الحادث المروري، الذي وقع صباح الخميس على مفرق قرية صبورة على طريق سلمية – إثريا، لوفاة أربعة مواطنين وهم جان فؤاد سمعان وكرم عطا الله شحود وهيام بطرس العجي والهام محمد المعصراني.

وأصيب خمسة آخرون وهم النقيب وسام سالم وكيندا عطا الله شحود وأختها كاتيا عطا الله شحود و عيسى عمر جليلاتي و الدكتور مازن نجيب المعصراني وتم نقلهم جميعاً الى مشفى سلمية الوطني.

ويعد طريق سلمية اثريا من الطرق الرئيسية الهامة والطريق الوحيد الذي يصل محافظة حلب والمحافظات الشرقية بباقي المحافظات السورية، وشهد هذا الطريق الذي يمتد من سلمية الى اثريا ومن اثريا الى خناصر وحلب خلال الفترة الماضية الكثير من الحوادث المرورية، نتج عنها الكثير من حالات الوفاة والإصابات عدا عن الأضرار المادية التي يتسبب بها.

ورجح مواطنون أن تكون الأسباب الرئيسية لكثرة الحوادث سوء حال الطريق وكثرة الحفر فيه حيث تعرض في فترات سابقة لاعتداءات متكررة من قبل المجموعات الإرهابية المسلحة إضافة الى السرعة الزائدة من قبل السائقين وعدم وجود أي دوريات لشرطة المرور على الطريق

تلفزيون الخبر

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *