وحدة من الجيش تتصدى لهجوم لإرهابيي جبهة النصرة في محيط مدينة البعث وتوقع معظمهم بين قتيل ومصاب

وحدة من الجيش تتصدى لهجوم لإرهابيي جبهة النصرة في محيط مدينة البعث وتوقع معظمهم بين قتيل ومصاب

- ‎فيعسكري

تصدت وحدة من الجيش العربي السوري لاعتداء مجموعة إرهابية من تنظيم جبهة النصرة على إحدى النقاط العسكرية في محيط مدينة البعث في القنيطرة.

وأفاد مراسل سانا في القنيطرة بأن وحدة من الجيش اشتبكت بقوة مع مجموعة إرهابية حاولت التسلل والاعتداء على إحدى النقاط العسكرية في محيط مدينة البعث مبينا أن الاشتباكات انتهت بإفشال الاعتداء وإيقاع معظم أفراد المجموعة بين قتيل ومصاب.

وتلقى إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته في الأسابيع الأخيرة مزيدا من الدعم من قبل كيان الاحتلال الإسرائيلي وترجم هذا الدعم بزيادة وتيرة اعتداءات الإرهابيين على القرى والبلدات الآمنة بالقذائف والأسلحة الرشاشة.

وفي وقت سابق اليوم جددت المجموعات الإرهابية التابعة لتنظيم جبهة النصرة اعتداءها بالقذائف على منازل المواطنين في مدينة البعث وبلدة خان أرنبة في القنيطرة ما تسبب بإصابة مدني بجروح.

وأفاد مراسل سانا في القنيطرة بأن إرهابيين من “جبهة النصرة” ينتشرون في الريف الغربي للقنيطرة اعتدوا بعد ظهر اليوم بعشرات القذائف على مدينة البعث ما أدى إلى إصابة مدني بجروح ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

ولفت المراسل الى أن إرهابيين يتحصنون في قرية الحميدية استهدفوا بعدة قذائف بلدة خان أرنبة شمال شرق مدينة القنيطرة بنحو 15 كم تسببت بأضرار مادية دون وقوع إصابات.

وأشار المراسل إلى أن وحدات من الجيش العربي السوري قامت بالرد على مصادر اطلاق القذائف برمايات مدفعية على نقاط تحصن الإرهابيين في قرية الحميدية إلى الجنوب الغربي من بلدة خان أرنبة.

وتنتشر في بعض قرى وبلدات ريف القنيطرة مجموعات إرهابية تتبع في معظمها لتنظيم جبهة النصرة وتتلقى مختلف أنواع الدعم اللوجستي والتسليحي من كيان العدو الإسرائيلي الذي يقوم بنقل مصابي الإرهابيين للعلاج في مشافيه داخل الأراضي المحتلة.

سانا

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *