نسور قاسيون يلتقون فريق كاراباغ أغدام الأذربيجاني في آخر مبارياتهم الودية بالنمسا

نسور قاسيون يلتقون فريق كاراباغ أغدام الأذربيجاني في آخر مبارياتهم الودية بالنمسا

- ‎فيرياضة

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم مع فريق كاراباغ أغدام بطل الدوري الأذربيجاني الممتاز اليوم في ختام  معسكره التدريبي الذي يجريه في النمسا استعداداً لنهائيات آسيا المقرر إقامتها في الإمارات العربية المتحدة مطلع العام القادم.

وقال مساعد مدرب المنتخب طارق جبان: إن أسلوب مدرب المنتخب الألماني بيرند شتانغيه وفكره التدريبي يحتاج إلى وقت كي يتشبعه اللاعبون بشكل تدريجي” مضيفاً إن المدرب يطلب واجبات تكتيكية معينة مع مراعاة حالة اللاعبين البدنية  كما أنه يعتمد في أسلوبه على الضغط العالي على الخصم وعلى المرتدات وعلى الرغم من عدم جهوزية الفريق  في المباراة الأولى ضمن المعسكر لكن ومع مرور الوقت تحسن الوضع وطبق اللاعبون ما تدربوا عليه بشكل تام فظهر تحسن الأداء في المباراة الثانية.

وأشار جبان إلى أن التركيز حالياً ينصب على حالات امتلاك وفقدان الكرة وطريقة فتح وإغلاق الملعب وتناقل الكرة بالحالتين الدفاعية والهجومية بالشكل المثالي.

وكان منتخبنا التقى خلال المعسكر الذي بدأ منذ عشرة أيام مع فريق ناكازاكي الياباني في لقاء ودي انتهى بفوزه بثلاثة أهداف لهدفين ومع رودار فيلينجي رابع الدوري السلوفيني الممتاز وخسر أمامه بهدف مقابل هدفين.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *