معارض سوري يطلب خدمات جنسية من أرامل مقابل مساعدات إنسانية (صور )

معارض سوري يطلب خدمات جنسية من أرامل مقابل مساعدات إنسانية (صور )

- ‎فيكابتشينو

كشفت صحيفة الصاندي تايمز البريطانية ، اليوم الأحد ، عن فضيحة مدوية لعامل إغاثة سوري يطلب خدمات جنسية من نساء و أرامل سوريات مقابل الحصول على مساعدات إنسانية تبرع بها بريطانيون .

 

 

 

 

وبحسب مصادر إعلامية معارضة ، فإن المدعو أيمن الشعار ( الصور المرفقة )  قام بطلب صور عارية من نساء وأرامل في ريف حلب الغربي الخاضع لسيطرة النصرة والمعارضة السورية ، مقابل  حصولهن على مساعدات غذائية.

وأضافت المصادر المعارضة أن جبهة النصرة تمكنت من اعتقال الشعار قبل إسبوعين من تقرير الصاندي تايمز ، وأطلقت سراحة لاحقا مقابل دفع مبلغ 15 مليون ليرة سورية دون توجيه إية تهمة له .

وفي إحدى الرسائل المسربة يخاطب #أيمن_الشعار أرملة : “لدي ثلاث سلال غذاء كبيرة لك، كل واحدة منها تحتاج إلى رجلين لحملها “، ثم يلحق كلامه هذا بطلب صور عارية، ويظهر أن هذه الأرملة خضعت لابتزازه الرخيص فأرسلت له الصور المطلوبة، وكان في خلفيتها عدد من لعب الأطفال.

وقالت الصحيفة أن جمعية مسجلة في بريطانيا وزعت في سوريا عبر منظمة غير حكومية مساعدات يديرها شخص عُرف باستغلال المساعدات للحصول على خدمات جنسية.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض النساء وافقن على ذلك بعد مساومة على كمية المواد الغذائية المقدمة، ورفض البعض الآخر فقام بقطع محادثاته معهن بسرعة ولم يحصلن على المساعدات الإنسانية، وهن في معظمهن من الأرامل.

المصدر : مراسلون + الصاندي تايمز

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *