محافظة اللاذقية تمنع أحد المطاعم من التعدي على الشاطئ في الكورنيش الجنوبي

محافظة اللاذقية تمنع أحد المطاعم من التعدي على الشاطئ في الكورنيش الجنوبي

- ‎فيمحليات

منعت محافظة اللاذقية أحد المطاعم على الكورنيش الجنوبي في اللاذقية، من التعدي على الشاطئ الذي يشكل متنفساً لأهالي اللاذقية

 

 

 

وقام أصحاب المطعم بإحضار الجرافات و تمهيد المكان، بهدف إنشاء تراّس على طول الشاطئ، وبهذا لن يبقى مكان مجاني للسباحة على الشاطئ.

و قال مصدر في محافظة اللاذقية لتلفزيون الخبر إن “محافظة اللاذقية قامت بشكل مباشر بإيقاف حالة التعدي من قبل صاحب أحد المطاعم المتاخمة لشاطئ “فيشيفيش” على الكورنيش الجنوبي في اللاذقية”

وأوضح المصدر أن “كل ماتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، حول منح الموافقة لإشغال شاطئ “فيشيفيش” في منطقة الكورنيش الجنوبي غير صحيح”.

وبيّن المصدر لتلفزيون الخبر أنه “تمت إزالة مخالفة محاولة التعدي على الشاطئ بشكل مباشر، وسيبقى شاطئ فشيفيش (كما يسمى) من المواقع المفتوحة للأهالي والأبناء، ولهم حرية السباحة، وقضاء الأمسيات والمصياف عليه، دون أي تدخل أو اشغال من أي كان”.

وبيّن المصدر أن “محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم وجه بتسوية وضع الشاطئ هناك، وتأمين كافة الخدمات من نظافة، وتحسين للموقع، وباقي الخدمات الأخرى”.

ويعتبر شط “فيشيفيش” متنفس لأهالي مدينة اللاذقية للسباحة والاستجمام خلال فصل الصيف، والهروب من غلاء أسعار المسابح الخاصة، والشاليهات على البحر.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *