عمر خربين: أنا لم أترك المنتخب

عمر خربين: أنا لم أترك المنتخب

- ‎فيرياضة

قال نجم منتخب سوريا لكرة القدم ومحترف نادي الهلال السعودي إنه «لم يترك المنتخب حتى يعود إليه» وذلك ردا على سؤال مراسل «هاشتاغ سوريا» حول عودته إلى التدريب والتحاقه في معسكر المنتخب السوري الذي يقام في دمشق بين 11 و 15 حزيران الجاري.

 

 

 

تصريح خربين جاء خلال تكريمه مع نجوم منتخب سوريا عمر السوما وأحمد الصالح وعمرو ميداني وأسامة أومري من قبل نادي الوحدة مساء الجمعة في ملعب الفيحاء حيث عبّر أفضل لاعب في أسيا لعام 2017 عن سعادته بالتكريم وبعودة الحياة والجمهور إلى الملاعب السورية.

وفي السياق أعلن نادي الهلال السعودي عن إقامة معسكره الصيفي في النمسا بتاريخ 1 تموز المقبل والذي يصادف يوم ختام المعسكر التدريبي لمنتخبنا في النمسا أيضاً ما دفع البعض للقول إن مشاركة عمر خريبين في معسكر النمسا أصبحت شبه مؤكدة.

وعادة ما تحدث الأقاويل والشائعات والبلابل مع لاعبي منتخبنا بسبب عدم وجود توضيحات رسمية من اتحاد كرة القدم أو إدارة المنتخب أو حتى من اللاعبين ذاتهم حول الأخبار التي تهم الجمهور السوري حيث لم يوضح أحدا من المسؤولين الرياضيين سبب عدم استدعاء أفضل لاعب في آسيا إلى معسكر النمسا الذي يقام ما بين 20 حزيران والأول من تموز القادم .

وكانت قائمة اللاعبين المدعوين إلى معسكر المنتخب السوري أثارت الجدل حيث استبعد عمر خربين من دعوة المدرب الألماني بيرند شتانغه وخلت القائمة المسافرة الى النمسا لخوض المعسكر من أسماء عدة لاعبين أساسيين وغاب عنها بالإضافة إلى خريبين كل من فراس الخطيب وزاهر ميداني وعلاء الشبلي ومؤيد عجان.

هاشتاغ سيريا

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *