على رأسهم عباس النوري.. نجوم يطلقون حملة للتضامن مع هذا المسلسل

على رأسهم عباس النوري.. نجوم يطلقون حملة للتضامن مع هذا المسلسل

- ‎فيالأخبار الفنية

أطلق نجوم مسلسل “ترجمان الأشواق” للكاتب بشار عباس، والمخرج محمد عبد العزيز، حملة تضامن واسعة مع المسلسل، مطالبين بعرضه، وجاءت الحملة بعنوان “نعم لعرض مسلسل ترجمان الاشواق” . حيث طالب النجوم بالسماح بعرض العمل على الشاشات بعد منع عرضه قبل شهر رمضان المبارك بأيام قليلة، على الرغم من أنه منجز بشكل نهائي منذ أشهر عدة.

 

 

وكان على رأس النجوم المشاركين بالحملة، كل من عباس النوري، وشكران مرتجى، وفايز قزق، ورنا ريشة، ومروة الأطرش، ومخرج العمل، بالإضافة إلى نجوم آخرين.

وطالب النوري عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، المشاركة بالحملة وتصوير مقاطع فيديو، وإرسالها للصفحة لإعادة نشرها . وعانى مسلسل “ترجمان الاشواق” مشاكل مع الرقابة، أدت إلى منع عرضه في شهر رمضان المبارك الماضي، حيث طالبت الرقابة بإجراء تعديلات على المسلسل للسماح بعرضه بعد شهر رمضان، على الرغم من إشادة التقارير الرقابية بتميز المسلسل، وهو ما أثار حملة تضامن واسعة حينها مع المسلسل، الذي كان من الأعمال التي يراهن عليها الجمهور.

ويتناول العمل قصة ثلاثة أصدقاء يساريين، تفرقهم الحياة ليجتمعوا من جديد بعد زمن، حيث يصور المسلسل كيف غيّرت الحياة طريقة تفكير وأفكار كل منهم . ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، منهم: عباس النوري، وغسان مسعود، وفايز قزق، وشكران مرتجى، ورنا ريشة، وسلمى المصري، وآخرين.

المصدر: سيدتي

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *