صحف إسبانيا تركز على صفقة برشلونة ومصير كريستيانو

صحف إسبانيا تركز على صفقة برشلونة ومصير كريستيانو

- ‎فيرياضة

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، على عدة موضوعات، أبرزها مفاوضات يوفنتوس لضم كريستيانو رونالدو، وكذلك تأهل البرازيل إلى ربع نهائي كأس العالم.

وجاء غلاف صحيفة ماركا بعنوان “يوفنتوس جاد من أجل كريستيانو رونالدو”.

وتابعت “بطل إيطاليا بدأ المفاوضات وعرض عقدًا يمتد لمدة 4 مواسم مقابل 120 مليون يورو، كريستيانو لديه ضمان بتخفيض قيمة الشرط الجزائي بنسبة كبيرة”.

ونقلت الصحيفة، تصريحات سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا، بعد الخروج من المونديال، حيث قال “عدم الاستقرار أمر غير جيد”.

واهتمت صحيفة موندو ديبورتيفو، بصعود البرازيل لدور الثمانية وقالت “عرض البرازيل”.

وأضافت “البرازيل تخطت عقبة المكسيك بفضل هدفي نيمار وفيرمينو، والآن عليها مواجهة بلجيكا التي تغلبت على اليابان”.

وفي الأعلى، تحدثت الصحيفة، عن الأوضاع في المنتخب الإسباني، وأشارت إلى أن إدارة اتحاد الكرة، تريد وضع أساس لمشروع مستقبلي بطموحات وأفكار جديدة.

فيما تطرقت لموقف كليمنت لينجليت مدافع إشبيلية من الانتقال لبرشلونة، حيث أكدت بأنه قد ودع النادي الأندلسي، وفي انتظار الإجراءات النهائية.

وعلى غلاف صحيفة سبورت جاء العنوان “أنا ذاهب للبارسا”، حيث تحدثت الصحيفة عن قرب انضمام لينجليت لبرشلونة، مقابل 38 مليون يورو.

وعلقت الصحيفة، على مباريات أمس في كأس العالم وقالت “البرازيل تطير إلى ربع النهائي، وبلجيكا تتأهل على حساب اليابان، في مباراة رائعة”.

فيما أوضحت الصحيفة، أن إدارة برشلونة، حددت 30 مليون يورو، للتخلي عن الحارس ياسبر سيليسين.

وفي الصفحة الاولى من صحيفة سوبر ديبورتي، تحدثت عن مستقبل لاعب فالنسيا، رودريجو مورينو مع الفريق، بعد عودته من المشاركة مع إسبانيا في كأس العالم.

وأشارت إلى أن جونكالجو جويديس يفضل البقاء في فالنسيا، بدلًا من العودة إلى باريس سان جيرمان، مع انتهاء مدة الإعارة للخفافيش.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *