شاهدوا ماذا فعل كريستيانو رونالدو عندما حاول مشجو إيران منعه من النوم

شاهدوا ماذا فعل كريستيانو رونالدو عندما حاول مشجو إيران منعه من النوم

- ‎فيرياضة

قالت وسائل إعلام برتغالية، الإثنين 25 يونيو/حزيران 2018، إنّ مجموعة من المشجعين الإيرانيين تجمعوا عشية مباراة منتخب بلادهم مع البرتغال، بجوار الفندق الذي يقيم فيه منتخب الخصم.

 

 

الضجيج الذي افتعلوه بفعل أبواق « فوفوتزيلا » التي كانوا يحملونها، أدى إلى حرمان اللاعبين من النوم.
وبالطبع، فإن اللاعب كريستيانو رونالدو كان أكثر المقصودين بالطبع من هذا التصرف، ما اضطره في النهاية إلى الظهور على نافذة غرفته من الفندق وطلب منه وقف ما يفعلونه كي ينام.
ويظهر في الفيديو الذي انتشر على الشبكات الاجتماعية مجموعة المشجعين وهو يحتشدون أمام الفندق في مدينة سارانسك الروسية، فيما يظهر في آخره رونالدو وهو يشير لهم إلى أنم بحاجة للنوم، من خلال وضع يديه على خده.
ظهر ما لا يقل عن 50 مُشجِّع إيراني عند فندق فريق البرتغال في مدينة سارانسك في روسيا، مسلَّحين بأبواق الفوفوزيلا وآلات التنبيه، وطبلة ضخمة.
ثم بدأ الجمع في الهتاف واستخدام الآلات التي كانت معهم خارج فندق ميركيور ذو الأربع نجوم؛ في محاولة لمنع نجم ريال مدريد ورفاقه الدوليين من النوم.

ولم يكن لتدخل رونالدو تأثيراً كبيراً، لأن الضوضاء استؤنفت بعد بضع دقائق، ما دفع الاتحاد البرتغالي لكرة القدم لطلب تعزيز التواجد الأمني، وانتهى الأمر بعودة الهدوء في تمام الساعة 00,30 (التوقيت المحلي) بعد منتصف الليل.
والتقت البرتغال مع إيران مساء الاثنين في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في مونديال روسيا، حيث تعادل الفريقان.
وكانت إيران بحاجة للفوز من أجل الوصول إلى الدوري الـ 16.
عربي بوست

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *