سامحت زوجها بعد استئجاره قاتلا محترفا للقضاء عليها!

سامحت زوجها بعد استئجاره قاتلا محترفا للقضاء عليها!

- ‎فيحوادث

حاول رجل أمريكي قتل زوجته بالتعاقد مع عصابة محترفة، ولكن الأقدار شاءت أن تفشل العملية وتنجو زوجته بأعجوبة من الموت المحتم، وقد تحدثت بالتفصيل عن شعورها أثناء وبعد محاولة قتلها.

شرطة على الفور تحقيقا جنائيا حول ملابسات الحادثة التي بدت على أنها جريمة سرقة تطورت إلى محاولة قتل.

وأثناء مكوث نانسي في المستشفى، تمكن عناصر الشرطة من القبض على الفاعل الذي أوصلهم إلى زوجها، المخطط الرئيسي للعملية. كما تبين فيما بعد أن زوجها كان يحاول لعدة سنوات التخلص منها، وتعاقد لزمن طويل مع عصابة قتل محترفة بغرض القيام بالمهمة.

وتجهل نانسي السبب الحقيقي الذي دفع زوجها للقيام بذلك، إلا أنها اعتقدت بأن الدافع هو رفضها الطلاق مررا وتكررا. كما تحدثت نانسي عقب صدمتها في المستشفى، قائلة: “كان فرانك هاورد زوجا محبا ولطيفا وقريبا من العائلة والأطفال، قبل أن يبدأ بالتغير في الآونة الأخيرة”.

وخلال المحاكمة، تم إثبات تورط فرانك المباشر في محاولة القتل وحكم عليه بالسجن مدى الحياة. وقضت المحكمة أيضا، بإمكانية إطلاق سراحه المشروط، بعد مرور 30 عاما على بدء تنفيذ الحكم.

وبالرغم من كل ما عانته نانسي من زوجها، تمكنت في النهاية من مسامحته، حتى أنها عرضت ذلك على القاضي أثناء شهادتها في المحكمة. وتنبع مسامحة نانسي لزوجها من إيمانها بكتاب الإنجيل وما ورد فيه من آيات عن العفو والكرم والتسامح.

المصدر: BBC News

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *