تفاصيل اجتماع ستينج بلاعبي سوريا

تفاصيل اجتماع ستينج بلاعبي سوريا

- ‎فيرياضة

خاض المنتخب السوري، أول حصة تدريبية في معسكره المحلي، بقيادة مدير الفني الألماني بيرند ستينج، وذلك تحضيرا للمعسكر الخارجي في النمسا، الذي سيبدأ في 20 من الشهر الحالي.

المران الأول للمنتخب شهد تواجد 26 لاعبا هم، إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، خالد حاج عثمان، مؤيد الخولي، شعيب العلي، عبد الملك عنيزان، خالد المبيض، عز الدين عوض، كامل كواية، باسل مصطفى، ثائر كرومة، ملهم بابولي، أحمد الأشقر، مارديك مردكيان، فهد اليوسف، يوسف قلفا، عمرو الميداني، تامر حاج محمد، عمرو جنيات، إسراء حموية، جهاد الباعور، هادي المصري، أحمد الصالح، محمود المواس، حميد ميدو، عمر السومة.

وتعذر التحاق عدي جفال، بالمنتخب لظروف خارجة عن إرادته، وعمر خربين لتواجده مع فريقه (الهلال) في معسكر بأوروبا وأسامة أومري لتواجده في قطر للحصول على التأشيرة الخاصة بمعسكر فريقه (قطر القطري) بأوروبا، وسيلتحق بالمنتخب في الحصة التدريبية التالية.

وركز المدرب الألماني خلال المران الأول على التدريبات الاستشفائية، وتخلل التدريب تقسيمة بين اللاعبين.

وخضع اللاعب هادي المصري، لتدريبات خاصة بإشراف المعالج عزت شقالو، ومن المنتظر أن يخضع اليوم لفحوصات طبية لتحديد موقفه من المعسكر.

وكان معسكر المنتخب قد افتتح باجتماع موسع بين المدرب الألماني واللاعبين، وبحضور الجهازين الفني والإداري وتحدث خلاله ستينج عن الاستحقاق الآسيوي (أمم آسيا 2019)، وأهمية التحضير للنهائيات من خلال المعسكر الحالي والمعسكر الخارجي في النمسا.

وشدد على أهمية دور كل لاعب داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

وتوجه المدرب بالشكر لرئيس اتحاد الكرة فادي الدباس، الذي عمل بإخلاص لإقامة معسكر النمسا.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *