تسمم نحو 30 شحصاً بسبب مايونيز فاسد في حلب !

تسمم نحو 30 شحصاً بسبب مايونيز فاسد في حلب !

- ‎فيحوادث

أفادت مصادر أهلية أن ثلاثون شخصاً على الأقل أصيبوا على مدار الـ 24 ساعة الماضية بحالات تسمم أثر تناولهم للوجبات السريعة من أحد المحال المختصة بييع الوجبات السريعة في حي الموكامبو الراقي في حلب.

وتوافد إلى مشفى الرازي و حلب أكثر من 30 حالة تسمم غذائي أصيبوا به بعد تناولهم للوجبات السريعة من محل “ب ” بسبب مادة المايونيز حيث خضغ المصابون لعملية غسيل معدة قبل أن يتم خروج عدد منهم من المشافي.

 

 

 

وقال أحد المصابين أنه تناول مع اصدقاءه وجبات سريعة من محل “ب” و الذي يعد من أقدم المحال المختصة ببيع الوجبات السريعة في حلب , حيث أصيب مع أصدقاءه بحالة تسمم غذائي وخضع لعملية غسل معدة قبل أن نعلم سبب التسمم هو مايونيز فاسد ، مضيفاً بأنه سيتجه لتقديم شكوى رسمية ضد هذا المحل.
وتضاربت الأنباء حول قيام دورية من الشؤون الصحية بإغلاق المحل ليلة أمس بالشمع الأحمر ويعد محل “ب” لوجبات السريعة من أكثر المحال أرتفاعا في الاسعار ومن أقدم المحال في مدينة حلب.

و كثرت في الأونة الأخيرة حالات التسمم بالمايونيز والكتشب وثوم البطاطا في حلب , بسبب سوء التخزين وارتفاع درجة الحرارة، حيث تسبب لعدد كبير من المواطنيين بحالات تسمم.

المصدر: هاشتاغ سيريا

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *