بين عابد فهد وتيم حسن..منافسة فنية أم حرب خفية؟!

بين عابد فهد وتيم حسن..منافسة فنية أم حرب خفية؟!

- ‎فيالأخبار الفنية

مما لا شك به أن الممثل ​عابد فهد​ والممثل ​تيم حسن​ قد حققا بالسنوات الماضية نجومية ملفتة كرستهما نجوما من الطراز الرفيع لدى الجمهور العربي.

 

 

ووصلت المنافسة بين النجمين السوريين هذا العام الى اوجها بين طريق و​الهيبة​ العودة وبين جبل وجابر .

عابد فهد صرّح بأن سبب نجاح مسلسل “طريق” هو أنه واقعي ويشبهنا وبعيد من التشويق وليس تقليدا للغرب، مشيراً إلى أننا “لسنا صناع أكشن”، وأنّ مسلسل “الهيبة” بجزئه الثاني يحاول ان ينتصر على نجاح الجزء الاول.

فهد الذي أبدا رأيه بصراحة واقتناع لم يخطئ بالدفاع عن عمله الذي لمع فيه بدور جريء وقوي وفريد من نوعه، سواء على الصعيد الشخصي كمشاهد او كممثل صاحب خبرة كبيرة له الحق بتقييم الاعمال وابداء رأيه الصريح المحترم، وهذا فعليا ما حصل.

وبعد هذه التصريحات في برنامح “​مجموعة انسان​” مع الاعلامي ​علي العلياني​ عبر mbc، سجّل رئيس مجلس إدارة شركة “صبّاح ميديا”، عتباً وقال :”‏رغم كل محبتي واحترامي لكل الأصدقاء الفنانين الذين نتعاون معهم، كنت أتمنى ان لا يقيّم علنا أي فنان عملاً آخر ينتج بالشركة نفسها، حيث ان التقييم الحقيقي يبقى للمشاهد العربي ونبض الشارع ليس الا. تمنياتي بالتوفيق والنجاح للجميع. يومكم سعيد”.

من المنطق والواضح ان تيم حسن هو الابن المدلل لهذه الشركة وصمته لا يعني عدم عتبه، بالوقت عينه عابد فهد مدلل لدى الجمهور العربي فهل تتحول المنافسة الفنية الى حرب خفية؟

الفن

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *