بالفيديو: انهيار “ديانا حداد” ينهي مقلب “رامز تحت الصفر” مبكراً ..واعتذار سريع منها

بالفيديو: انهيار “ديانا حداد” ينهي مقلب “رامز تحت الصفر” مبكراً ..واعتذار سريع منها

- ‎فيالأخبار الفنية

قدمت الفنانة ديانا حداد اعتذاراً عاجلاً من جمهورها ومن الفنان رامز جلال، على ما تفوهت به من ألفاظ، وما قامت به من أفعال وصلت حد الاعتداء على فريق عمل برنامج “رامز تحت الصفر” بالضرب، مؤكدة أن المقلب كان حقيقياً وردة فعلها كانت طبيعية، لأنها لم تتعرض لمثل هذا الرعب سابقا.

 

 

 

 

ديانا تسببت في إنهاء المقلب مبكراً، بعدما انهارت عصبياً، ووجهت الكثير من الفاظ السب لرامز جلال، كما اعتدت بالضرب على مساعدته، ولهذا حرصت على نشر مقطع فيديو عبر حسابها بموقع تويتر لتقديم رسالة اعتذار، قالت فيها: مساء الخير يا حلوين اليوم عرضت حلقتي مع برنامج رامز تحت الصفر على ام بي سي وكتير جاءتني أصداء واطراءات على انستغرام وتويتر وعلى الفيسبوك وكانت حلقة حلوة وطلعت بسهولة ولم تكن مزيفة وهذه ردة فعل طبيعية لأي إنسان يوضع بهذا الموقف، وأنا أعتذر لو كان هناك كلام طلع مني أو تصرف معين مش معودين عليه من ديانا حداد فصدقوني هذه ردة فعل طبيعية وهذه أول مرة يحدث لي ذلك.

تابعت قائلة: هذه أول مرة في مسيرتي الفنية اتحط بهذا المقلب من هذا النوع ومع مين ؟! مع رامز جلال وأنا أعتذر منكم ورامز جلال له كل الاحترام لأنه فنان أكيد. ومبسوطة من هذه التجربة رغم أني لم أتوقع أن يكون ويصير معي هذا الشيء.. لكني أقول شغلة أخيرة .. يا ويلك يا رامز جلال إذا ما تقول إذا ما جربت هذا الشيء مرة أخرى.

ديانا انفعلت بشدة بعد تجربة التزلج على الثلج، وانهارت بمجرد ظهور النمر السيبيري ولم تستكمل البرنامج، وعندما حاول رامز تهدئتها بقوله “صلي على النبي”، ردت عليه: “هل أنت تعرف النبي وتعرف الله!” وصرخت حداد، قائلة: حسبي الله ونعم الوكيل، انتوا مجانين.
.

وما إن حاول رامز الاقتراب منها لتهدئتها، حتى جرت نحوه ولكمته لكمة قوية طرحته على الأرض، كما اعتدت بالضرب على مساعدته، ولكنها اعتذرت منها سريعا بعدما تدخل رامز قائلاً: خلاص يا ديانا، دي بنت شغالة معانا، وقام رامز جلال بتقبيل رأس ديانا حداد على الهواء، وذلك بعد انفعالها الشديد .

المصدر : سيدتي

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *