القبض على عصابة خطفت وقتلت مواطن قبل ثلاثة أعوام

القبض على عصابة خطفت وقتلت مواطن قبل ثلاثة أعوام

- ‎فيحوادث

ألقى فرع الأمن الجنائي بحمص القبض على المدعو (ماهر ،ع مواليد 1978 ) وزوجته (عائدة ، ح مواليد 1987) من سكان حي الشماس، وذلك بسبب ضلوعهما مع آخرين بخطف المواطن عدنان الحسنة من مواليد 1954 وقتله في منطقة سلمية.

وفي تفاصيل القضية أن “المدعو (ماهر ، ع) اتصل يوم 4 – 7- 2015 بسائق التكسي عدنان الحسنة ليقله وزوجته من حي الشماس باتجاه مدينة سلمية، وبعد وصولهم إلى مدينة السلمية طلبوا منه أن يحتسي معهم القهوة فوافق نتيجة معرفته بهما.

وبعد دخولهم المنزل كانت بقية العصابة تنتظر في الداخل، فتم تقييد المغدور والاتصال من هاتفه مع أحد أقاربه، وطلبوا فدية مالية قدرها 15 مليون، وبعد مفاوضات اتفقوا على مبلغ 2 مليون.

وبتاريخ 8-7-2015 سافر أقارب المغدور إلى مدينة السلمية لتسليم المبلغ المتفق عليه إلا أن الخاطفين اغلقوا الهاتف نهائياً، وبعد أن فقد الأهل إمكانية التواصل مع الخاطفين بدأوا بمراجعة أقسام الشرطة و المشافي ولم يتمكنوا من الحصول على نتيجة.

وقبل أيام ألقى الأمن الجنائي بحمص القبض على بعض أفراد العصابة، والذين اعترفوا بعملية الخطف، وقتل المغدور خنقاً ومن ثم حرق جثته والقائها عند جسر فرعونة في مدخل مدينة سلمية.

كما اعترف المقبوض عليهم بسلب سيارة المغدور و سبع بطاقات صراف لجيرانه قاموا بسحب أرصدتها، كما اعترف أيضاً المقبوض عليه (ماهر ، ع) بسرقة سيارة من حي السكن الشبابي في وقت سابق، وقام فرع الأمن الجنائي باستردادها لاصحابها.

يذكر أن “المغدور عدنان الحسنة كان سائقاً على سيارة تكسي، وهو معيل لعائلة مؤلفة من ست أشخاص، ويقطن في بلدة فيروزة شرقي حمص”.

محد علي الضاهر – تلفزيون الخبر – حمص

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *