الشرطة الروسية تقبض على سارقين قرب مخيم اليرموك .. و بيان عسكري يوضح

الشرطة الروسية تقبض على سارقين قرب مخيم اليرموك .. و بيان عسكري يوضح

- ‎فيعسكري

كشف مصدر عسكري سوري عن حقيقة صور السرقة ” التعفيش ” و الفيديوهات المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي والتي أظهرت إلقاء الشرطة الروسية القبض على عناصر وهي تقوم بالسرقة في أحد الأحياء بمنطقة ببيلا قرب مخيم اليرموك جنوب دمشق .

 

 

 

ونشرت وكالة سانا عن المصدر العسكري قوله ” توضيحاً لما تم تداوله من صور وفيديوهات حول إلقاء القبض على عناصر يدعون أنهم من الجيش السوري أثناء قيامهم بسرقة إحدى المناطق التي تم تحريرها مؤخرا ً تؤكد القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أن من ظهروا في هذه الصور هم ليسوا جنوداً من المؤسسة العسكرية على الإطلاق ولا ينتمون إليها و هم مطلوبون للأجهزة الأمنية وأسماؤهم معممة على جميع الحواجز منذ فترة ” .

وانتشر على وسائل التواصل الاجتماعي العديد من  الصور والفيديوهات والتي اظهرت الشرطة الروسية تلقي القبض على أشخاص يرتدون اللباس العسكري ، وذلك بعد قيامهم بسرقة أحد المباني في المناطق المحررة جنوب العاصمة دمشق .

وكانت  قوى الأمن الداخلي السورية قد شنت حملة على سوق التعفيش في ضاحية الأسد بريف دمشق وصادرت المعروضات ونظمت ضبوط بالمخالفات، بعد مطالبات مستمرة من أهالي الضاحية لإزالة هذه الظاهرة الدخيلة على المجتمع.

وذكر “مراسل الوطن أون لاين” إنه وخلال ساعات ما بعد الظهيرة، بدأت عناصر وزارة الداخلية بمداهمة سوق التعفيش على أطراف ضاحية الأسد ومصادرة جميع ما يتم عرضه على الأرصفة والطرقات.

 

المصدر : سانا .

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *