الإعلام الروسي ينشغل بالشائعات داخل معسكر الفراعنة

الإعلام الروسي ينشغل بالشائعات داخل معسكر الفراعنة

- ‎فيرياضة

تناقلت وسائل الإعلام الروسية من جديد، شائعات حول وجود خلافات داخل المنتخب المصري، عشية المباراة الأخيرة التي سيلعب فيها المصريون، أمام السعودية، في إطار بطولة كأس العالم لكرة القدم.

ونقل موقع “لينتا رو”، الإخباري عن CNN، أن الهداف محمد صلاح، يفكر في اعتزال اللعب الدولي، بعد لقائه رئيس الشيشان.

وحسب مصادر، وُصفت بأنها قريبة من صلاح، أثارت التغطية الإعلامية الواسعة للقاء، حفيظة نجم ليفربول، الذي استنتج أنه تم استغلاله لتحقيق أهداف سياسية.

لكن جامبولات عمروف، وزير الإعلام والسياسة الوطنية في حكومة الشيشان، نفى صحة تلك الشائعات ووصفها بأنها افتراء.

وفي الإشارة إلى لقاء رئيس الشيشان، مع أفراد المنتخب المصري، نقل موقع “أر بي كا”، تدوينة لقديروف في حسابه على موقع “فكونتاكتي” الاجتماعي، حيث كشف الرئيس الشيشاني أنه قدم لصلاح قميصا تابعا لنادي “أحمد” الشيشاني.

بدوره نقل موقع “سبورت بوكس رو”، تصريحات لديميتري تشيرنيشيوف، المدرب السابق لفريق موردوفيا الروسي، الذي اعتبر أن صلاح لا يزال في حالة سيئة بعد الإصابة، ولا يقدر على مساعدة فريقه، طالما بقي في هذه الحالة.

وعبر المدرب الروسي، عن اعتقاده أن مشاركة صلاح في المباراة مع روسيا، كانت بمثابة حافز للاعبين الآخرين.

أما موقع “تشيمبيونات كوم”، أبرز تصريحات هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، أثناء مؤتمره الصحفي قبل المباراة مع السعودية، إذ أشاد المدرب، بأداء فريقه أثناء المباراة مع روسيا، رغم حصول عدد من الأخطاء والنقص في التوازن والتركيز أثناء الهجمات.

ونشر موقع “ذي راشن تايمز”، توقعات وكلاء المراهنات، الذين عبروا عن ثقتهم في فوز مصر على السعودية أثناء المباراة في فولجوجراد.

ولفت الموقع إلى أن المنتخب المصري بحاجة ماسة إلى الفوز في المباراة، فيما لا يريد لاعبو المنتخب السعودي، مغادرة البطولة دون تسجيل أي أهداف على الإطلاق.

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *