أفضل نجوم مونديال روسيا 2018 تسديدا للركلات الثابتة

أفضل نجوم مونديال روسيا 2018 تسديدا للركلات الثابتة

- ‎فيرياضة

اقترب مونديال روسيا 2018 من الانطلاق ليأتي معه الاهتمام بأفضل نجوم المنتخبات المشاركة في البطولة الأكبر في عالم كرة القدم ولا سيما الذين يحسمون نتائج منتخباتهم من الركلات الثابتة.

ويأتي نجم برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي في مقدمة اللاعبين الذين يبدعون في الركلات الحرة وركلات الجزاء فهو الأمل الأول لمنتخبه للتتويج بلقب كأس العالم.
وشهد مستوى أسطورة برشلونة تطورا ملحوظا في مجال تسديد الركلات الحرة خلال المواسم الأخيرة وأصبح أفضل مسدد للركلات الحرة في تاريخ الدوري الإسباني.

ويعول منتخب البرتغال على نجمه كريستيانو رونالدو في حسم نتائجه لأنه يتمتع بتسديدات قوية ومرعبة لحراس المرمى وجل أهدافه في الدوري الإسباني الذي يلعب فيه مع ريال مدريد ودوري أبطال اوروبا من الركلات الحرة الثابتة.

ويملك نجم باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلي نيمار دا سيلفا قدرات هائلة على كل المستويات سواء المراوغة والتمرير أو التسديد بالإضافة إلى قدرته على تنفيذ الركلات الحرة بشكل رائع ويعده النقاد الأقرب لخلافة الثنائي ميسي ورونالدو في الملاعب.

ويتمتع نجم فريق موناكو والمنتخب الفرنسي توماس ليمار بموهبة فريدة وسيكون إحدى الأوراق الرابحة لمنتخبه بسبب تنوع المراكز القادر على شغلها وحسب الإحصائيات فإن ليمار يملك نسبة عشرين بالمئة في تحويل الركلات الحرة الثابتة إلى أهداف.

وينظر الكثيرون إلى نجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا على أنه اللاعب الثاني من حيث الأهمية بعد ليونيل ميسي في صفوف المنتخب الأرجنتيني حيث يملك كل المهارات سواء على مستوى الأهداف أو المراوغات أو حتى الركلات الحرة.

ويمثل خاميس رودريغيز قائد المنتخب الكولومبي وصانع ألعابه ونجمه الأول بالإضافة إلى أنه مسدد من الطراز الرفيع للركلات الحرة حجر أساس لمنتخب بلاده في المونديال بعد أن استعاد بريقه عقب خروجه من صفوف ريال مدريد مطلع الموسم المنصرم لينضم لبايرن ميونخ الألماني ويستعيد مستواه المعهود.

ويعد الدولي الأيسلندي جيلفي سيغوردسون أحد أفضل مسددي الركلات الحرة في الدوري الإنكليزي خلال السنوات الماضية وذلك بالإضافة إلى دوره المهم في صناعة اللعب يرشحه المراقبون لتسجيل أهداف من كرات ثابتة لمنتخب بلاده كما حصل في كأس الأمم الأوروبية 2016.

ويضم المنتخب الدنماركي نجما متألقا يعد القلب النابض له هو كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبر الإنكليزي الذي أبهر الجماهير بقدرته على تنفيذ الركلات الحرة المباشرة سواء بصناعتها لزملائه أو تسج

Loading...

Facebook Comments

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *